معلومات عامة

ما هو مضمون PRO؟

مضمون PRO هو حساب دفع عبر الهاتف متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجعل معاملاتك المالية سهلة وآمنة على هاتفك الذكي أو جهاز كمبيوتر.

من يمكنه استخدام مضمون PRO؟

حساب مضمون PRO مقدم من شركة ميمونة خدمات مالية لجميع المهنيين (التجار ، الحرفيين ، المهن الحرة ، رواد الأعمال ، وما إلى ذلك).

لماذا استخدام مضمون PRO؟

مضمون PRO هو حساب ذكي يستعمل في الهاتف النقال و يمكن لمستعمليه إجراء العديد من العمليات :

  • تقديم طريقة أداء جديدة للزبناء،
  • أداء المزودين،
  • إرسال و التوصل بالمال،
  • تقديم عمليات الإداع و السحب لزبنائك،
  • أداء المزودين،
  • أداء الفواتير،
  • تعبئة الهواتف،
  • وضع و سحب المال.

ما هي ملفات التعريف المتوفرة على مضمون PRO؟

هناك نوعان من الحسابات على مضمون PRO :

  • حساب التاجر المعتمد، الموجه لجميع التجار الراغبين في تقديم لكل زبنائهم وسيلة جديدة للأداء ؛
  • حساب الوكيل المعتمد المخصص لجميع التجار الذين يرغبون في تقديم لزبنائهم خدمات مالية.

من هو التاجر المعتمد ؟

التاجر هو شخص يزاول نشاطا تجاريا و يتخده كمهنة معتادة.

ما هي مزايا التاجر المعتمد؟

يمكن للتاجر المعتمد تقديم وسيلة جديدة للأداء لزبنائه تستعمل مباشرة من الهاتف.

من هو الوكيل المعتمد ؟

الوكيل المعتمد هو الشخص الذي يقدم خدمات مالية إضافيًة لعملائه ، مثل :

تعبئة حسابات مضمون،
اقتراح سحب الأموال لعملائه،
تحويل أموال الزبناء،
أداء الفواتير وتعبئة الهواتف.

يستطيع الوكيل المعتمد تزويد أو تفريغ حسابه لدى وكالة معتمدة أو مباشرة في حسابه البنكي.

ما هي مزايا فتح حساب الوكيل المعتمد ؟

يوفر مضمون Pro أرباحا إضافية تلقائيًا من خلال :

فتح حسابات للزبناء،
العمليات و الخدمات اللتي يقدمها الوكيل المعتمد لزبنائه من حسابه،
رفع سقف حسابات زبنائه.

ما هي شروط فتح حساب الوكيل المعتمد ؟

لفتح حساب مضمون PRO، يجب التوجه إلى إحدى وكالاتنا مع تقديم الوثائق التالية :

رخصة المحل،
دليل عن العنوان،
بطاقة التعريف الوطنية.

الإشتراك و التسجيل

كيف يمكنني الاشتراك في مضمون PRO ؟

يجب الذهاب إلى إحدى وكالاتنا لفتح حساب مضمون PRO.

هل التسجيل مجاني؟

نعم، الاشتراك في حساب مضمون Pro مجاني.

استعمال الحساب

كيف يمكن للتاجر المعتمد تزويد حسابه ؟

يمكن لكل مستعمل لحساب التاجرالمعتمد تزويد حسابه بإجراء وضع في وكالة مرخصة أوتحويل من حسابه البنكي.

هل يمكن للتاجر المعتمد تزويد حساب زبنائه ؟

التاجر المعتمد لا يمكنه تزويد حساب زبنائه مستعملي حساب مضمون.

كيف يمكن للوكيل المعتمد تزويد حسابه ؟

يمكن لكل مستعمل لحساب الوكيل المعتمد تزويد حسابه عن طريق إجراء وضع في وكالة مرخصة
أو تحويل من حسابه البنكي.

هل يمكن للوكيل المعتمد تزويد حساب زبنائه ؟

يقدم الوكيل المعتمد هذه الخدمة لزبنائه. تجرى العملية خلال عدة مراحل :
1- يتلقى الوكيل المعتمد المبلغ المقدم من طرف الزبون.
2- يتوصل الزبون من بعد بالمبلغ على حسابه، ليتمكن من إستعماله فالحين.

ماهو سقف حساب التاجر المعتمد و الوكيل المعتمد ؟

سقف حساب التاجر المعتمد هو 20000 درهم. عند الوصول إلى هذا المبلغ، يجب على التاجر تفريغ حسابه مباشرة من هاتفه المحمول عن طريق :
تحويل لحسابه البنكي
سحب النقود مباشرة من نقطة بيع معتمدة
السحب من الشباك الأتوماتيكي
أما حساب الوكيل المعتمد غير محدود.

ما هي تكنولوجية الإتصال القريب المدى ؟ (NFC)

يعتبرالإتصال القريب المدى (NFC)، تقنية تسمح بتبادل البيانات في نطاق 10سم بين جهازين مجهزين بهذه التكنولوجيا.

كيف يمكنني استعمال الآداء عن طريق تكنولوجية الاتصال القريب المدى NFC على مضمون Pro؟

الدفع عن طريق NFC يتم من طرفك كتاجر. قم بتقريب هاتفك الذكي إلى هاتف الزبون وسيتوصل هذا الأخيربكلمة المرور الخاصة به لإكمال العملية. لا تنس التحقق من تنشيط NFC على هاتفك.

كم من الوقت يستغرق تنفيذ العمليات ؟

تتم جميع عملياتك على الفور.

هل يمكنني سحب المال في نهاية الأسبوع ؟

نعم، يمكنك سحب المال في العطل و نهاية الأسبوع عند وكلاءنا المعتمدين أو من أي شباك أوتوماتيكي.

إدارة الحساب

كيف يمكنني تفعيل حسابي؟

عندما نهاية التسجيل، ستتلقى برمز التفعيل على رقم هاتفك. يجب عليك إدخاله لتنشيط حسابك.
عند تسجيل الدخول لأول مرة على حسابك، سيطلب منك تغيير كلمة السر لأسباب أمنية.

متى يمكنني إستعمال حسابي؟

سيساعدك مستشارونا في الوكالة حتى يتم تفعيل حسابك واستخدامه على هاتفك الذكي.

على أي جهاز يمكنني استعمال حسابي ؟

يمكنك الذخول إلى حساب مضمون PRO على هاتف ذكي أو جهاز لوحي.
لا تنسى أن تكون هذة الأجهزة متصلة بالأنترنت.

كيف يمكنني الدخول الى حسابي ؟

للولوج إلى حساب مضمون PRO الخاص بك، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

نسيت كلمة السر. ما العمل ؟

إذا نسيت كلمة المرور، ما عليك سوى الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لنا أو بالذهاب إلى وكالتك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

يمكنك تغيير  كلمة السر الخاصة بك أكبر عدد ممكن من المرات في ملف التعريف الخاص بك.

ماذا لو لم أتمكن من تذكر كلمة المرور الخاصة بي؟

يرجى الضغط على ‘هل نسيت كلمة السر؟’ على التطبيق أو الاتصال بمركز خدمة الزبناء على 0802000800.

ماذا يحدث عند تغيير رقم هاتفي المحمول؟

في حالة فقدان أو تغيير رقم الهاتف، يجب تقديم طلب لإلغاء الحساب والشروع في فتح حساب آخر مرتبط بالرقم الجديد.

ماذا يحدث عند استبدال هاتفي؟

يجب إعادة تحميل التطبيق على هاتفك الجديد و تتبع التعليمات.

كيف يمكنني الإطلاع على العمليات الخاصة بي ؟

يمكنك الولوج إلى سجل العمليات عبر فضائك الخاص مضمون.

ماذا يعني وضع رهن الإشارة ؟

المبلغ المتاح او الوضع رهن الإشارة هو مبلغ ترسله الى مستفيد و يمكن إرجاعه قبل التوزيع في فترة لا تتجاوز 45 يوما.

هل علي إحترام فترة إلتزام ؟

لا يتطلب حساب مضمون PRO أي التزام من طرفك.

كيف ألغي حسابي؟

يمكنك الغاء اشتراكك من إحدى الوكالات المرخصة.

أمان الحساب

ما هي كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) ؟

كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) هي كلمة مرور صالحة للتأكد من رقم هاتف صاحب الحساب.
يستعمل هذا الرمز لتأكيد عملية التسجيل و بعض المعاملات المالية.

ما هي الاحتياطات الواجب اتخاذها إذا اضطررت التخلي عن هاتفي (إصلاح وما إلى ذلك)؟

حساب مضمون الخاص بك محمي بكلمة سر، لا أحد يستطيع استخدام حسابك بدونه.

ماذا يحدث إذ فقدت أو سرق لي هاتفي ؟

يجب عليكم تغيير رقمكم السري بسرعة أو التوجه إلى أقرب وكالة لتغييره. إذا لم تستطيعوا تغييره، ندعوكم للإتصال بمصلحة الزبناء على الرقم 0802000800 لتعليق الحساب.

ما هي الاحتياطات الواجب اتخاذها لحماية حسابي ؟

• لا يجب أن تشارك كلمة مرورك مع أي شخص. لن تتصل بك أبدا مصلحة الزبناء لطلب كلمة المرور أو أي معلومات شخصية. ستطلب منكم كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) فقط خلال المعاملات في الوكالة ؛
• يجب عليك مراقبة هاتفك باستمرار، إذا لاحظت أي أعطال غير معتادة أو معاملات لم تقم بها على حسابك، يجب إخبار خدمة الشكاوى دون تأخير على الرقم 080 2000 800.

تكنولوجيا

تم اقتراح تحديث جديد لي. هل يجب علي قبوله؟

توفر التحديثات تحسينات على الخدمات الحالية و / أو خدمات جديدة. من المهم تحديث التطبيق بمجرد تلقي الإشعار على هاتفك.

كيف يمكنني الاطلاع على الاعلامات الخاصة بي ؟

يمكنك الاطلاع على الإشعارات الخاصة بك على واجهة تطبيق مضمون بالضغط على أيقونة “الجرس” الموجودة في أعلى الشاشة.

لدي هاتف محمول وجهاز كمبيوتر. هل يمكن فتح حسابي على هذين الجهازين؟

يمكن فتح حسابك على جهاز واحد فقط و ذلك في كل مرة.

العون والمساعدة

ماذا لو كان هاتفي لا يستحمل تطبيق مضمون Pro ؟

تأكد من اتصالك بالإنترنت. إذا استمرت المشكلة، المرجو الاتصال بمركز خدمة الزبناء على الرقم 0802000800 لتلقي الإرشادات اللازمة.

لا أستطيع إجراء عملية مع مضمون Pro . ما العمل ؟

تأكد من اتصالك بالإنترنت. إذا استمرت المشكلة، المرجو الاتصال بمركز خدمة الزبناء على الرقم 0802000800 لتلقي الإرشادات اللازمة.

بمن أتصل إذا كان لدي أسئلة إضافية ؟

يمكنك الاتصال بمركز خدمة الزبناء الذي سيجيب على جميع أسئلتك على الرقم 0802000800 أو إرسال بريد إلكتروني إلى reclamation@maymounafinance.ma

يمكنك أيضًا التواصل معنا على الشبكات الاجتماعية ، عبر Whatsapp على الرقم 0650808080 ، أو على الموقع الإلكتروني بالضغط على الشارة أسفله.